Sunday 28 January 2018

الفوركس هو يستحق كل هذا العناء


بيتكوين تقلب قبالة هوك - كل شيء عن الصين يوم تقلبات ضخمة وانعكاس مفتاح هبوطي. الصين يحمل مفتاح بيتكوين. إنها سوق صغيرة جدا. توقع تقلبات كبيرة. وقد كان التقلب اسم اللعبة عبر جميع فئات الأصول لعدة أشهر و كريبتوكيرنسي، بيتكوين، وربما كان الأصول الأكثر تقلبا للجميع. وقد أسهم عدم اليقين بشأن المسار السياسي والاقتصادي المستقبلي للولايات المتحدة وأوروبا والصين في ارتفاع درجة التباين في أسعار الأصول. بيتكوين هو أحدث واحد من الأصول الأكثر إثارة للاهتمام. في حين أن اتجاه العولمة في السنوات الأخيرة شهدت رفضا متزايدا من الناخبين، بيتكوين هو العملة شبه عموم العالمية. لقد كتبت عدة مقالات حول كريبتوكيرنسي كما مقدمة مفتون لي. التكنولوجيا بلوكشين الذي يبالي الأصول لديها تطبيقات مذهلة للمحاسبة، المكتب الخلفي والعمليات لجميع الأصول لأنها تخلق سلسلة من الملكية. تعتبر لجنة تداول السلع الآجلة بيتكوين سلعة ولكنها أكثر بكثير وفي الوقت نفسه، أقل بكثير من ذلك. في الماضي، كان الذهب المرشح الأكثر احتمالا ليكون بمثابة رأس المال الطائر لأولئك الذين يتطلعون إلى حماية ثرواتهم من النفوذ الحكومي ولكن في البلدان ذات الضوابط الرأسمالية المرهقة مثل الصين وروسيا والهند، وقد اتخذت بيتكوين بعض حصة السوق من المعدن الأصفر . وفي الوقت نفسه، في إشارة إلى التأثير المتزايد لبيتكوين، ارتفع الأصل إلى أعلى مستوى له في بداية عام 2017. أعلى مستوياته في كل وقت في كريبتوكيرنسي في بداية عام 2016، كان بيتكوين يتداول حول 430. مع بداية 2017، كان السعر قد تضاعف ثلاث مرات تقريبا. اضغط للتكبير كما يظهر رسم بيتكوين، ارتفع سعر كريبتوكيرنسي إلى أعلى مستوياته عند 1129.87 يوم 4 يناير. وكان أعلى مستوى له في وقت سابق لبيتكوين عند 979.35 في نوفمبر 2013. في 11 يناير، كان يتداول دون مستوى 800 . بيتكوين تصحيح بسرعة من أعلى مستوياته في 4 يناير، في الواقع في نفس اليوم سعر العملة الباطنية أو سلعة، اعتمادا على ما يقرر واحد لاستدعاء الأصول، ناقلة تماما. يوم تقلب ضخم وانعكاس مفتاح هبوطي في 4 يناير، وهو اليوم الذي ارتفع فيه بيتكوين إلى قمة قيمته في كل وقت، كان السوق ببساطة ينفد من شراء بأسعار أكثر من 1125. انخفض بيتكوين دون 900 يوم 4 يناير قبل أن يتعافى إلى أكثر من على مستوى 900 في الأيام التي تلت ذلك. عمل السعر، من وجهة نظر الفنيين، كان نمط تداول انعكاس الهبوطي على الرسم البياني اليومي. وفى 11 يناير، ادى اعلان صينى بان الحكومة ستجرى تحقيقات حول التبادلات فى بيتسوان الى انخفاض الاسعار. وبالنظر إلى طبيعة المضاربة للسوق كريبتوكيرنسي، والوقت سوف اقول ما اذا كان عالية أنشئت في 4 يناير سوف تقف لفترة طويلة أو بيع هو حدث مؤقت على الطريق إلى مستويات أكثر السامية. المشكلة مع التحليل الفني لسعر بيتكوين هو أنه لا يوجد بيانات تاريخية كافية فقط حيث أن التداول في الأصل يعود فقط إلى عام 2010 و بيتكوين هي في طور كتابة تاريخها الآن. الزيادة في بيتكوين يمثل مشكلة لحكومة مغلقة واحدة في العالم كما اتضح أن تكون واحدة من أفضل الطرق لتحويل الأموال من أمة تحت تلك الحكومات الرادار النقدي، إلى حد ما. بيتكوين لديها عيوب هائلة كما يتم تخزينها في محفظة الكمبيوتر ويمكن أن تكون عرضة للقرصنة. بالإضافة إلى ذلك، فشل تبادل العملات كريبتوكيرنسي جبل جوكس كان مثالا على كيفية الغش يمكن أن تزحف إلى السوق وتدمير قيمة وحتى وجود الأصول في ضربات القلب. الجانب بيتكوين التي تجذب الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم يمكن أن تتحول إلى أن يكون سقوطه. عدم وجود تنظيم لحماية الجمهور من السلوك السيئ هو الجانب السلبي الكبير للسوق الذي اكتسب شعبية في جميع أنحاء العالم. في حين أن كفتك قد عينت بيتكوين كسلعة، وليس لديهم اختصاص ولا لديهم الموارد أو القدرة على تنظيم الأصول التي هي ما يعادل طائرة بدون طيار المالية تحلق تحت كل الرادار يمكن الكشف عنها. ومن المرجح أن الفائدة كفتك في بيتكوين تستند إلى تطبيق تكنولوجيا بلوكشين لجميع الأسواق لأن بيتكوين نفسها بنيت من قبل المبرمجين أن يكون من المستحيل تقريبا لتنظيم. بعد كل شيء، فإن التنظيم يدمر كامل نقطة الأصل. الصين يحمل مفتاح بيتكوين بيتكوين مناسبة تماما لأولئك الذين يرغبون في تحويل الثروة من اقتصاد مغلق إلى واحد مفتوح. في دول مثل الصين والهند وروسيا، بيتكوين هو الله إرسال لأي شخص مع بعض المال. الدولة الأكثر اكتظاظا بالسكان في العالم، أصبحت الصين صفرا صفرا للتداول بيتكوين. حوالي 95 من التداول بيتكوين ينبع من الدولة الآسيوية. انخفاض قيمة اليوان على الأرجح أدى إلى ارتفاع في قيمة كريبتوكيرنسي. ومع ذلك، شددت الصين قبضتها على العملة لوقف تدفق وتقصير اليوان وارتفعت بيتكوين بشكل حاد يوم 4 يناير فقط لتدور ودبابات. في حين ارتفع اليوان بنسبة 1، تحرك بيتكوين 20 أدنى من أعلى مستوياته. اليوان هو عملة في حين بيتكوين هو الأصل الذي لم يجد بعد هويتها الحقيقية التي يمكن أن تكون وظيفة من سيولة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الصينيين المضاربين سيئة السمعة. وقد اجتذبت العلاقة بين اليوان وبيتكوين الكثير من عمليات الشراء المضاربة فى الاصول حيث خفضت الحكومة اليوان لتحفيز النمو الاقتصادى. بعد كل شيء، ارتفع بيتكوين من 400 إلى أكثر من 1100 خلال العام الماضي. في 21 ديسمبر، كان سعر بتكوين لا يزال أقل من 800 وارتفعت أكثر من 40 في 15 يوما فقط. الآن هو العودة إلى ما دون 800، على الأقل في الوقت الذي كتبت هذه القطعة. مثل لعبة من الكراسي الموسيقية، توقفت الموسيقى فجأة في بيتكوين يوم 4 يناير عند أعلى مستوياتها حيث سارع المضاربون للخروج وبيعوا مواقعهم الطويلة في حفرة. بل هو سوق صغير جدا عدد بيتكوين هو ثابت والغطاء السوقي للأسواق هي وظيفة من السعر. على عكس العملات الورقية لا يمكن للحكومات إنشاء المزيد من بيتكوين أو تقليل كمية التداول. في 796.37 بيتكوين لديها سقف السوق الكلي من 12.82 مليار دولار، وبينما هو سوق المزدهرة مع السيولة في بعض الأحيان، فإن الحجم الإجمالي ليس على قدم المساواة مع أي عملة عالمية كبيرة. ومع ذلك، فإنه يمثل أصلا جديدا وأشارت الخطوة الأخيرة إلى أن السيولة لا تزال بحاجة إلى أن تنضج في السوق قبل أن تتمكن من الانتقال إلى المستوى التالي باعتبارها الأصول السائدة. وسوف تستمر بيتكوين في الازدهار طالما أن بعض الحكومات في جميع أنحاء العالم ترفض السماح بحرية تدفق الأموال خارج حدودها. وكانت العاصمة عادة ما تكون في شكل أصول مثل الذهب أو الماس. ومع ذلك، فإن الماس غير قابل للتبديل و 10 مليون من الذهب في 1180 للأونصة يزن أكثر من 260 جنيه. 10 مليون قيمة من بيتكوين يزن شيئا لأنها يمكن أن توجد في محفظة الكمبيوتر آمنة، وإن كان مع مستوى من المخاطر. هذا الخطر يمكن أن يكون يستحق ذلك بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في البلدان حيث الخوف من مصادرة تفوق خطر القرصنة أو شكل آخر من الانهيار في كريبتوكيرنسي. وفي الوقت نفسه، فإن الإمكانات الشائنة لبيتكوين في عالم الأسلحة وتداول المخدرات وغيرها من الملاحقات الجنائية هي أسباب استمرار الحكومات في العثور على الأصول إشكالية. والسخرية من بيتكوين هو أن السبب موجود يمكن أن يكون السبب الذي يؤدي إلى فشل في نهاية المطاف. ومع ذلك، سوف اقول الوقت والتذبذب رأينا في بداية عام 2017 سوف تخدم فقط لجذب المزيد من اللاعبين المضاربة للسوق. بعد كل شيء، بيتكوين هو الآن العمل المركزي في الأسواق. توقع تقلب كبير أتوقع أن التقلب في بيتكوين في 4 يناير و 11 يناير هو فقط بداية ل كريبتوكيرنسي في عام 2017 وما بعده. بيتكوين هو الجواب المثالي للهياكل الحكومية والأيديولوجيات السياسية في الصين وروسيا والهند وكذلك الدول الأخرى المغلقة في جميع أنحاء العالم. بالنسبة لأولئك الذين لديهم أصول، وقد تحولت بيتكوين إلى أن يستحق هذا الخطر لنقل الثروة إلى مناطق أخرى من العالم. في حين كان بيتكوين يقدر، تلك الثروة نقل حصلت على أفضل من كلا العالمين، وأكثر قيمة في حين نقل البيض عش بعيدا عن شواطئ القمع النقدي. قد ترتفع المخاطر ولكن الطلب لن. وكثير من أولئك الذين يتطلعون إلى نقل الأصول عبر الحدود سيدفعون ثمن هذه القدرة. لذلك، حتى لو فقدوا على الصفقة بيتكوين، أولئك الذين لديهم أكثر المصالح المكتسبة في السوق سوف يختتم الفائزين لأنها تحقيق هدفهم. الآن بيتكوين هو كل شيء عن الصين وأنا لا أتوقع أن تغيير في أي وقت قريب. وأعتقد أننا سوف نرى المزيد من حلقات التقلب البري وحمى المضاربة على مدى الأشهر والسنوات القادمة. ومع ذلك، فمن المرجح أن الحكومة الصينية سوف تفعل كل ما في وسعها للحد من أو التوقف عن توافر بيتكوين كما فائدته يتعارض مع رغبات الحكومة ويمليها. ابحث عن المصلحة الحكومية في بيتكوين للارتفاع إلى مستويات قياسية جديدة في عام 2017 مع تحرك السعر في جميع أنحاء الخريطة. لقد أدخلت خدمة أسبوعية جديدة من خلال البحث عن السوق ألفا. كل يوم أربعاء وسوف تزود المشتركين مع تقرير مفصل عن القطاعات السلع الرئيسية تغطي أكثر من 30 أسواق السلع الفردية، ومعظمها التجارة في الأسواق الآجلة في الولايات المتحدة. وسيعطي التقرير نداء صعودا أو محايدا أو محايدا لهذه الأسواق للأسبوع المقبل، وسيحدد الحالة التقنية والأساسية لكل سوق. في بعض األحيان، سأقدم توصيات لمواقف المخاطر في أسواق إتف و إتن وكذلك في أسهم السلع والخيارات ذات الصلة. يمكنك الاشتراك في تقرير السلع هيشت في البحث عن صفحة ألفا ماركتبليس. الإفصاح: ليس لدى إيوي أي موقف في أي أسهم مذكورة، ولا توجد خطط لبدء أي مناصب خلال ال 72 ساعة القادمة. كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويض عن ذلك (بخلاف البحث عن ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة. المحررون ملاحظة: تغطي هذه المقالة تداول سهم واحد أو أكثر بأقل من 1 للسهم الواحد و أقل من 100 مليون سهم. يرجى الانتباه إلى المخاطر المرتبطة بهذه الأسهم. هل تداول الفوركس يستحق ذلك إذا كان الأمر كذلك، لماذا انضم إلى مارس 2010 الحالة: عضو 803 المشاركات لماذا يمكنني التداول هل سيكون غنيا هل التجارة كهواية هل أنا أحب ذلك أكره هذه الأسئلة سألت نفسي الآن لأكثر من 11 عاما. كان تداول العملات الأجنبية مكلفا بالنسبة لي. مرة أخرى في بلدي 2 سنوات الأولى من التداول فقدت 30K. أنا تقريبا أفلست لأنني كنت ساذجة وجشع. لقد كنت الآن مربحة لأكثر من 15 شهرا. هو تداول العملات الأجنبية ضارة إيف رأيت كمية لا تحصى من الناس يفقدون كل شيء والمزيد من التداول. لماذا نضع أنفسنا رمى كل هذا فقط للحصول على فرصة في نادي 5 مربحة ما هي أحلامك وأهدافك في التداول هل هي واقعية هل نحن إضاعة الوقت أردت لفتح هذا الأمر للجميع لمعرفة ما اذا كان يمكننا الحصول على مناقشة جيدة على لماذا تتاجر ولماذا من المفيد. التداول مفيد بالنسبة لي لأنني أحب ذلك. إيف دائما أحب ذلك حتى عندما كنت خاسرة. قد يكون أكثر من الإدمان في وقت مبكر على الرغم من أنني لم أحب التوتر المعنية ولكن في نهاية المطاف أدركت وشدد لي لأنني كنت مخاطرة إلى حد كبير أثناء التداول. أنا التجارة لقمة العيش الآن. استغرق الأمر 10 سنوات للوصول إلى هناك. كان يستحق كل هذا العناء ولكن أتمنى لو فعلت أشياء مختلفة. إذا كانت لا تزال تحاول أن تجد طريقنا عندما يبدأ التداول لتصبح غير صحية زوجتي كرهت التداول كثيرا. لقد فقدت الكثير وفقدت تقريبا لها. أنا فقط أخذت التداول عليها. كان هذا خطأ فادحا. الأمور حصلت سيئة. كنت أتداول عندما لم تكن تبحث والكذب حول هذا الموضوع. تم القبض علي عدة مرات عندما كنت أعتقد أنني كنت سرية. الوجه الصفع شعرت تقريبا مثل كان لي مشكلة الاباحية والقبض على في الفعل. أعتقد أنها كانت تحب لي أن مدمن على الاباحية بدلا من ذلك في نهاية المطاف توقفت عن التداول تماما لمدة عام تقريبا. ما زلت أفكر في ذلك والاستراتيجيات ولكن لم إلغاء تثبيت كل ما عندي من المخططات. عدت تدريجيا إلى التداول بعقلية مختلفة. لم أكن التجارة الحية حتى سنوات في وقت لاحق. قصة طويلة قصيرة. في نهاية المطاف بدأت جعل ربح ثابت وزوجتي قفز على متن الطائرة. كانت متشككة منذ أشهر. ذهبت مرات أكثر صعوبة قبل أن وجدت طريقي ولكن أشعر أنني كنت واحدا من عدد قليل من الحظ لجعله أخيرا. لا تدع حياتك تنهار مثل الألغام تقريبا كل شيء في اسم النقد الاجنبى. ندرك مدى أهمية التداول التجريبي وأن 1-5 الربح شهريا هو صعب جدا ولكن من الطبيعي تحقيقه. ماذا عن يا رفاق أي قصص كنت ترغب في مشاركة الأوقات غودديفكولت هل جعلت لا تزال تحاول أن تجد طريقك دعونا نتحدث وقد قيل الكثير من الأشياء الجيدة هنا لمساعدة الناس في هناك رحلة التفكير بطريقة مختلفة. الآن دعونا نتحدث قليلا عن سبب فقدان 95 من الناس في التداول. ما هي أكبر الأخطاء التي يتم إجراؤها لماذا فقط 5 من التجار الربح ما يحتاج إلى تغيير وكيف يمكن لهذا العدد تنمو أمبير بطيء ثابت يجعل المليونيرات لماذا قلة من الأوقات عندما ظننت أنني يجري سرا. الوجه الصفع شعرت تقريبا مثل كان لي مشكلة الاباحية والقبض على في الفعل. أعتقد أنها كانت تحب لي أن مدمن على الاباحية بدلا من ذلك في نهاية المطاف توقفت عن التداول تماما لمدة عام تقريبا. ما زلت أفكر في ذلك والاستراتيجيات ولكن لم إلغاء تثبيت كل ما عندي من المخططات. عدت تدريجيا إلى التداول بعقلية مختلفة. لم أكن التجارة الحية حتى سنوات في وقت لاحق. قصة طويلة قصيرة. في نهاية المطاف بدأت جعل ربح ثابت وزوجتي قفز على متن الطائرة. كانت متشككة منذ أشهر. كبير زميله ما بعد، عدد قليل جدا جعله لتكون قادرة على أن تكون مجرد حقيقية كما كنت هناك. هذا شيء مضحك لدي العديد من القصص، ولكن الآن إم العودة إلى التداول بدوام جزئي لأن يحدق في الأسواق لمدة 15 ساعة في اليوم أشياء بالنسبة لي أن لا أستطيع حتى أن أشرح. ناهيك عن ما يقرب من الإفلاس ديسبيت رؤية الأسواق 10 مرات أفضل مما فعلت عندما كنت ببساطة كوتبروفيتالكوت. كيف غريب. ولكن الشيء الوحيد الذي أريد التعليق عليه الآن هو ما قلته عن كوتونت تدع حياتك تنهار مثل ديدكوت الألغام. من تجربتي مع القراءة عن والتحدث إلى الصفقات الناجحة الوحيدة وأنا أعلم، وهذا يبدو أن كوبر ريكيسيتكوت لهذا المنصب. أشعر أن معظم فلوندر حول في ما بين بعض الوهم وبسعادة البقاء هناك أبدا رؤية الحقيقة. خائفة جدا لمواجهة أنفسهم أو شيء لا أعرف. إيف سمعت هذا الاقتباس أن كوتيف كنت لا تعرف من أنت، والسوق هو مكان باهظ لمعرفة خارج ربما شيء أكثر على طول هذا. أبيس. يبدو أن أي تاجر حقيقي يحتاج لزيارة هذه الوجهة مرة واحدة على الأقل لتقدير فرصة كل شيء وراء ذلك حفرة كبيرة. إم مجرد الخداع الآن ولكن القيام به لدفع من خلال إم في كوتيفيريون أعتقد أن لدي مشكلة، و إم تبدأ تقريبا يعتقد ثيمكوت المرحلة لول. ولكن أنا أعرف ما أراه. الرهينة الوحيدة التي جلبت لي إلى فشل بلدي كان الأنا. كلما رأيت ذلك أفضل ظننت أنني. هذا هو المفارقة الكبيرة وخط جميل في الرمال ط بليف. هذا هو السخرية والمأساة العظيمة. الفكرة الخاطئة كبيرة بعد فرصة كبيرة. السيطرة على المخاطر أن كل ما هو عليه. بغض النظر عن وتف ترى كبيرة زميله ما بعد قليل جدا جعله لتكون قادرة على أن تكون حقيقية مثل كنت هناك. هذا شيء مضحك لدي العديد من القصص، ولكن الآن إم العودة إلى التداول بدوام جزئي لأن يحدق في الأسواق لمدة 15 ساعة في اليوم أشياء بالنسبة لي أن لا أستطيع حتى أن أشرح. ناهيك عن ما يقرب من الإفلاس ديسبيت رؤية الأسواق 10 مرات أفضل مما فعلت عندما كنت ببساطة كوتبروفيتالكوت. كيف غريب. ولكن الشيء الوحيد الذي أريد التعليق عليه الآن هو ما قلته عن كوتونت تدع حياتك تنهار مثل ديدكوت الألغام. من تجربتي. شكرا على وظيفة الثاقبة عظيم. لطيفة لرؤية بعض التعليقات الحقيقية على فف. أشعر أحيانا يجب أن يكون هناك كوتفوريكس أنونيموسكوت لمساعدتنا التجار. بطيئة أمبير ثابت يجعل المليونيرات يبدو أنك تعلم من أخطائك. يمكنك أن تقول ما الأخطاء التي قمت بها أتمنى لكم الكثير من النقاط الخضراء في المستقبل حسنا، دون الدخول في كل شيء، والجواب القصير هو. توقفت عن شراء أنظمة الفوركس. توقفت عن تحميل كل نظام ومؤشر أنا يمكن أن تجد على فف وإلى حد كبير في كل مكان آخر. في نهاية المطاف، أدركت أنني بحاجة إلى التوصل إلى أفكاري الخاصة من مشاهدة الرسوم البيانية. بعد 1000s من ساعات الرسم البياني يحدق والكثير من البحوث الشخصية الرسم البياني أدركت أن إدارة الأموال الذكية كان ما كنت في عداد المفقودين. أستطيع أن أقول لكم شيئا واحدا. نظام مهم ولكن إدارة المال هو مفتاح النجاح. أنا أيضا التجارة في الطريقة التي تحتاج فقط للتحقق من الرسوم البيانية بضع مرات في اليوم. إم هنا في بيتي العمل وتحتاج إلى أن يكون في حين التداول طارئ الأسواق تتغير أو أنا بحاجة إلى تنفيذ التجارة. إيف الآن فعلت وقتي يحدق في الرسوم البيانية ل 1000s من الساعات. وقت الإبحار. هذا ليس موضوعا لشرح ما إم القيام مجرد مكان بالنسبة لنا لفتح عقولنا لطرق وإمكانيات جديدة من خلال الحديث عن ماضينا وميزة. أنا بصراحة لم تبدأ الربح حتى ألقى كل ما تعلمت على فف وأماكن أخرى. جرب إجراء حتى 1 في الشهر. الكثير من محاولة لجعل 50-100 شهريا وتفقد حساباتهم. مجرد محاولة 1 ونرى إلى أي مدى يمكنك دفع الربح 1 دون وجود خسائر ضخمة الشهر بعد شهر. جيدة الصلبة الصلبة الربح هو 5-10 شهريا. بدء صغيرة ونرى أين يذهب. حظا طيبا وفقك الله. بطيئة أمبير ثابت يجعل المليونيرات للحصول على الأغنياء. أي ادعاء ضروري. هل هو أن تكون غنية للحصول على المعرفة كيفية إشعال أكثر بكثير من ما أكسب من وظيفتي في عالم الشركات. أفضل وصف هو خلق أتم النقدية الخاصة بالنسبة لي والأجيال طالما هذا الفوركس أداة موجودة. هذه المعرفة هي الهدف. هل التجارة كما هواية قاعدة على هدفي أنا التعامل مع أنشطة الفوركس كما الجارية بدوام جزئي البحوث. لماذا البحث. لأن أي معلومات متاحة اليوم في المجال العام من الكتب والفيديو والمنتديات الخ لن تعطيني الاشياء (الاشياء طفل نعم، الاشياء الحقيقية لا لا تضيع وقتك الثمين، قلت لك ذلك) المطلوبة لتحقيق هدفي، وليس أقرب بكثير. لا مفاجأة هذا. ما لا أحب هذا العمل البحثي أن أفعل لتحقيق هدفي. بالتأكيد نعم نعم. لماذا ا. بسبب كمية العمل (مما يجعل الأحلام هو حر، مما يجعل الأحلام حقيقة واقعة ليست حرة، لأنه يأتي مع تكلفة ضخمة). والتضحية من الوقت لإحراز تقدم في هذه الرحلة. تحميل الجبل من العمل ولكن التقدم إلى الأمام هو ضئيل. كل شيء (أكرر كل شيء) يأتي من الخلايا الرمادية بين الأذنين، والعمل الشاق المتطرف والكثير من الحظ. لماذا الحظ. يمكن إدانتك للعثور على المياه في الصحراء. هو تداول العملات الأجنبية يستحق كل هذا العناء قراءة ما كل واحد يتحدث عن ذلك، معالجتها من خلال الخلايا الرمادية الخاصة بك ثم يجب أن نعرف ما قيمة للمتحدث. أخبرك هيش عن قيمته لنفسه. لماذا يمكنني التجارة للحصول على الأغنياء. هل هو أن تكون غنية للحصول على هذه القدرة على أشعل أكثر بكثير من ما أكسب من وظيفتي في عالم الشركات. أفضل وصف هو أتم النقدية الخاصة بالنسبة لي والأجيال القادمة طالما أن هذا الفوركس أداة موجودة. هل التجارة كما هواية قاعدة على هدفي أنا التعامل مع أنشطة الفوركس باعتبارها الجارية بدوام جزئي البحث. لماذا لأن أي معلومات متاحة اليوم في المجال العام من الكتب وأشرطة الفيديو والمنتديات الخ لن تعطيني الاشياء التي تحتاجها لبلوغ هدفي، ولا حتى إغلاق. لا مفاجأة هذا. هل أنا أحبك. سؤال إضافي - هل توصي أي شخص أن يفعل الشيء نفسه نعم، إذا كنت مسلحا مع الكفاءة المطلوبة (وهذا هو إذا كنت تفهم متطلبات الكفاءة في المقام الأول) وغاضب بجنون بما فيه الكفاية للعمل بجد، وأنت اعتقادي لكم المباركة أن يكون نوع محظوظا لإعطاء نفسك فرصة لتحقيق هذا الهدف. في الغالب لا نووية مدوية هي التوصية المناسبة. لا يكون ضحية لا لزوم لها لمطاردة استحالة، وأنا أعلم. ولكن إذا كان يجب أن تكون ضيفتي. لماو يا، كوتاكيوت الحقيقي لها حقا فرصة عظيمة لدينا هنا مع شركائنا في رافعة 50: 1 100: 1. نادرا ما نقدر ذلك حتى ذهب. ولكن ما ركوب. أنا لن تغيير شيء السد. و نعم مم هو الكأس المقدسة، المعلمات التي كنت التكيف ل 100 الصفقات التالية على أساس قوة وطبيعة الدخول الخاص بك. كوتيفيرونيكوت التركيز على دخول، ولكن الخروج هو حيث يتم إجراء المال. خسارة أو ربح. حسنا سوء التوقف الآن. خيط جيد يويف بدأت m. youtubewatchvXldnORDPYuQ ليس من الخطأ. لها مضحك حصلت على هذا كوثيغ إمباكتوت بس عندما اعتدت على المشاركة هنا كل يوم عن تدفق النظام وغيرها من المفاهيم الهوى. ل 50 من هذه الاشتراكات 60 ط أعرف يعرف 50 من ما أقوم به الآن. ولكن لا أحد يريد أن يسمع الحقيقة التي تعلمها الموالية محنك. أنها تريد أن تسمع بس غلوريفيد من الثروات سهلة ومعدل نمو أسبوعي 40. ويستند فرات هيراشي على السمع الانتقائية. إم دليل حي على ذلك. أنا حتى لا يهتمون المال بعد الآن، وأنا أعرف كيفية الحصول على ذلك، شيء مضحك هو التداول أظهرت لي شيئا مختلفا. شيئا ما. لإعادة صياغة مبتدئ. ولكن أريد أن جعل مليون بعد ظهر اليوم الكثير من النصائح العظيمة حول هذا الموضوع، وأنا قد نشر شيء في وقت لاحق قليلا كما إيف جعلت طن من الأخطاء وفقدت تحميل القارب من المال في هذه العملية (من صوت ذلك مثل الجميع آخر) على الرغم من إد سمعت كل النصائح حول المخاطر أمبير إدارة الأموال اعتقدت أساسا لن يحدث كوتوت ل ميكوت. انضمت أغسطس 2012 الحالة: اتجاهات، مستويات، تأكيد، بايس 1،834 المشاركات بامبل الخاص بك لا يمكن أن يكون أهم شيء في حياتك، ولكن التداول للمتاجرة ساكي يمكن أن يكون. لها الحب لاتخاذ الإجراء الصحيح كمتاجر بغض النظر عن بامبل. القيام بالشيء الصحيح مرارا وتكرارا ورؤية نتائج ذلك. عندما تصل إلى منطقة الراحة الخاصة بك، ودفع أبعد من ذلك. التداول هو عن التعلم إلى الحب تعلم عدم الراحة ليكون في سهولة مع عدم اليقين والتعقيد. البقاء في الوقت الحاضر. التداول ليس حول تعلم كميثودكوت أو كوتيت-أوبكوت معين لاستخدامها في السوق تماما مثل كيف غامبيك-أوب الفنية ليست حول تعلم معين كوتينينجكوت أو كوتكنيكيكوت لاستخدامها على فتاة. مبتدئين ونوبي دونكوت الحصول على ذلك. انهم يبحثون عن هذا السحر بيلكويك الإصلاح التي يمكن أن ترسل لهم من كونه الخاسر الكلي لجعل فجأة الكثير من المال أو يجري جيدة مع الفتيات. انهم غير راغبين في السير على الطريق - للحصول على الخبرات المرجعية الخاصة بهم وتصبح هذا الشخص الذي يمكن التجارة. تاجر. لا يتعلق الأمر بحفظ أو تعلم طريقة معينة. بل هو عن التعلم من خلال التجربة والخطأ جنبا إلى جنب مع بعض النظرية عن كيفية عمل السوق. بل هو حول فهم الأشياء لنفسك و تمر في الواقع من خلال التكرار يسمى التداول. إذا كان هناك شيء لا يعمل بالنسبة لك، حاول شيئا آخر على طول الطريق فهم أن النجاح في الأسواق سوف يستغرق وقتا طويلا. معظم أرينت على استعداد لوضع في الجهد والعمل الجاد الضروري لتصبح تاجر جيد. أنت لا تصبح تاجر من خلال قراءة الكتب التجارية أو بلوق أو المواضيع فف تصبح تاجر جيد من خلال التداول. عندما تكرس حقا حياتك لاتقان هذا وتبدأ في الحب عملية أكثر من بامبل، وهذا عندما ستبدأ في الحصول على جميع الأرباح. ولكن بحلول ذلك الوقت الأرباح حتى لا يهم المال (ما وراء نقطة معينة) غير قادر على شراء لك السعادة على أي حال. في تجربة تدفق الدولة أن التداول يجلب لك أن تعيدك إلى مكتبك يوما بعد يوم. شيء تفعله لبقية حياتك. فكر أكبر أيضا. بناء علاقات جيدة مع الآخرين. ليس من الخطأ. لها مضحك حصلت على هذا كوثيغ إمباكتوت بس عندما اعتدت على المشاركة هنا كل يوم عن تدفق النظام وغيرها من المفاهيم الهوى. ل 50 من هذه الاشتراكات 60 ط أعرف يعرف 50 من ما أقوم به الآن. ولكن لا أحد يريد أن يسمع الحقيقة التي تعلمها الموالية محنك. أنها تريد أن تسمع بس غلوريفيد من الثروات سهلة ومعدل نمو أسبوعي 40. ويستند فرات هيراشي على السمع الانتقائية. إم دليل حي على ذلك. أنا حتى لا يهتمون المال بعد الآن، وأنا أعرف كيفية الحصول على ذلك، شيء مضحك هو التداول أظهرت لي شيئا مختلفا. شيئا ما. وقال حسنا هنا. شكرا على المشاركة. بصراحة من الصعب معرفة من هو في الواقع برو. ماذا تعني كلمة برو حتى في عالم التداول بطيئة أمبير ثابت يجعل المليونيرات انضم مارس 2010 الحالة: عرضية عالية التأثير عضو 466 المشاركات انها تستحق ذلك إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك كوترايتكوت. المشكلة هي، ما هو كوتراكوت يختلف عن الجميع. ثيرز الكون بنيت حول تجارة التجزئة. مصممة من قبل أقسام التسويق لزراعة عقلية معينة أن يولد ربح ثابت للمنتديات (الإعلان) والسماسرة (مما يجعل تجار التجزئة تجارة أكثر في كثير من الأحيان بسبب ما يقرأ على المنتديات). مشاهدة الناس تشغيل نفس المسار فعلته عندما بدأت التداول من وجهة نظر الربحية هي تجربة مثيرة للاهتمام في التفكير الذاتي. تجار التجزئة يميلون إلى النظر إلى هذا باعتباره كوجورنيكوت وبناء على أساس من التوقعات غير واقعية وينتهي إحصائيا في خيبة أمل في نهاية المطاف. لقد نسيت حيث قرأت ذلك مرة واحدة ولكن تجار التجزئة تباهى بعض مستويات الثقة عالية مثير للسخرية مع القليل إلى أي نجاح لتبرير ذلك. كشخص لم يكن أبدا واثقا من نفسه، وهذا دائما مفتون لي. إيف لم تشهد شخصيا كارثة مطلقة في التداول. في أسوأ ما كنت قد تكبدت خسائر حوالي 2000 في حين مطاردة حلم كونه ترادركوت يوم. في نهاية المطاف، جئت إلى إدراك أن العقلية التي تؤدي إلى جميع البحث عن المؤشرات و مناطق العد، تعلم الكود، الإفراط في التداول، الإفراط في الاستفادة، وفقدان المال، واتخاذ محافل الفوركس على محمل الجد كان من خلال التصميم. سألت نفسي: كيف يمكن أن أكون متسقة من أي وقت مضى عندما يأخذ كل موضوع جديد لي على باثكوت مختلفة كيف يمكن أن أكون تجارة مربحة إذا أنا استثمرت ذلك في كودينغكوت قيمة ما تفعل المنتديات حقا هافكوت عندما بدأت لأول مرة، نظرت إلى التداول ك كوتكسيرينسكوت و كوجورنيكوت. أردت التحدث مع أصدقائي حول هذا الموضوع. فكرت في حقيقة أنني أعرف ما فعلته حيال ذلك جعلني أخرج كوتسمارتكوت والواقع هو مجرد. تختلف اختلافا كبيرا . أنا لم تستثمر أي وقت في التداول التجريبي شخصيا، وجدت أن مفهوم كامل ليكون مهزلة على أي حال. على واجهة المنزل، زوجتي أبدا القضايا مع بلدي التداول. والمثير للدهشة، أنها أيدت قراري ترك وظيفة مستقرة وبدء الأعمال التجارية التي، منذ أن لديها واحدة من بلدها، أدى إلى فهمها بأنني على الأرجح لن يحصل على رواتبهم لفترة طويلة من الزمن. على الرغم من أنني أعول لكم محظوظا إذا كنت تستطيع الحصول على زوجتك أو زوج على متنها والتجارة كفريق واحد - هذا رائع حقا. زوجتي لا تزال تنظر في هذا كلغة الغريبة وعندما تسألني كيوثو السوق كان تودايكوت أنها لا يمكن أن تولي اهتماما طويلا بما فيه الكفاية بالنسبة لي أن الإجابة تماما، لول. أنا لا حقا أي كوتدرمزكوت مع التداول. لدي هدف تشغيل عملي حتى أنا إما التقاعد أو كل شيء ينهار، أي منها إيف منذ فترة طويلة قبلت كإمكانيات واقعية. أنا أيضا أتمنى لو كنت قد فعلت أشياء مختلفة قليلا على طول الطريق ولكن، ونحن نعيش، ونحن نتعلم، أفترض. أنظر إلى خبراتي مع المنتديات والترميز، وإنجاز أي شيء وأضحك على نفسي. حتى اليوم، وأنا بحثت من خلال هذا المكان على استراحة الغداء أو في الليل على هاتفي، ما زلت غير قادر على الاعتقاد مستوى القمامة المطلقة أخذت على محمل الجد. ولكن، إذا كان لا بد لي من الإجابة على السؤال نعرض إضاعة الوقت لدينا ترادينغكوت بالتأكيد أقول لا. معظم الناس هنا طريقة مزدحمة جدا إضاعة الوقت على جميع القمامة حول التداول إلى إضاعة الوقت التداول على أي حال لذلك هو تداول العملات الأجنبية يستحق الاستثمار الذي يتطلب اللعب يمكن أن تظهر الفوركس مغرية، ولكن غالبية الناس الذين يحاولون تخسر المال. كل ما عليك القيام به هو القيام بالبحث على شبكة الإنترنت على الكلمات كوتفوريسكوت و كوتلوسيكوت لرؤية هذا هو الإجماع. الفوركس هو ما نسميه لعبة سومكوت كوتزيرو. كنت تراهن مع شخص آخر حول ما إذا كانت العملة سوف ترتفع أو تسقط. لكل فائز يجب أن يكون الخاسر. إذا كنت أكثر ذكاء من لاعب العادي، قد كسب المال. إذا كنت أقل من متوسط ​​لاعب، فمن المحتمل أن تفقد المال. معظم الناس الذين جعلت كوتبيتسكوت في الفوركس المهنيين المدربين تدريبا عاليا في البنوك والمؤسسات الأخرى. كنت من غير المرجح أن يضربهم في هذه اللعبة. في الواقع الفوركس ليست تماما لعبة مجموع صفر. It039s لعبة مبلغ سلبي قليلا كما وسيط الفوركس يأخذ نسبة صغيرة في كل مرة في انتشار. it039s كمية صغيرة ولكن أكثر من مائة الصفقات، فإنه ينتهي بكمية كبيرة من المال. وبالتالي فإن متوسط ​​لاعب من المرجح أن تخسر المال، وتذكر متوسط ​​لاعب هو محترف المدربين تدريبا عاليا وربما أكثر ذكاء مما كنت. هناك الكثير من الحظ في الفوركس، وإذا كنت تلعب، سيكون لديك بعض فترات من الزمن حيث يمكنك كسب المال. هذا هو عادة لأنك تواجه سلسلة محظوظ، وليس لأنك أصبحت فجأة لاعب خبير الفوركس. ومع ذلك، فإن معظم الناس غير راغبين في الاعتراف نجاحهم يرجع إلى الحظ. فهم مقتنعون بأن لديهم نظاما يعمل، ويفقدون الكثير من المال في محاولة لصقله. زيادة تعقيد المشكلة هي عدد كبير من الحيل الفوركس على شبكة الانترنت. معظم مواقع الفوركس هي من الصدق مشكوك فيه. سوف تجد العديد من الناس على شبكة الإنترنت التي تدعي أنها قدمت الكثير من المال باستخدام الفوركس. هم عادة كذابين يحاولون كسب المال. وسوف يقولون: كوتغو إلى الفوركسكراب. comq2347.quot و qq2347quot هو إشارة إلى موقع الفوركسكراب التي يتم إحالتها إليهم من قبل qq2347.quot إذا كانوا يبيعون شيئا لك، يحصل qq2347quot على ركلة. ويمكن إخفاء هذه الإشارات المشفرة بطرق مختلفة في الوصلة. سوف أشخاص آخرين إحالتك إلى موقع الويب الخاص بهم أو بلوق لغرض محاولة الحصول على المال قبالة لك. أود أن أوصي لا تحاول أن تفعل الفوركس على الإطلاق، إلا إذا كنت مدربا المهنية. it039s مثل لعب البوكر مع الناس أفضل منك، مع المنزل باستمرار أخذ نسبة صغيرة من وعاء. جو ميدوت قبل 8 سنوات

No comments:

Post a Comment